ARABIC

كريغ ساتون، المعروف باسم لص الفلمنكو، هو عازف الجيتار النجليزي الذي ادى تألقه الشديد داخل ساحة ال DIY الموسيقية، إلى ان يصبح واحدا من أكثرالفنانين تجولا في البلاد.

تخصص في العزف على الجيتارالإيقاعي السريع و بذالك اكتسب كريغ سمعة طيبة  لأداء العروض الحية المفتنه حيث يستخدم الغيتار الاسباني مع حلقة دواسة

لمزج الايقاعات الحديثة مع تقنيات الفلمنكو العريقة. RC بوس

الفنان الإبداعي جدا كريج يستخدم الجيتار أيضا كأداة قرع، لانتاج طبقات هيب هوب مندمجه باهتمام حاد عن طريق خلق الطاقة الفريدة التي قليل من العازفين يتمكن من تحقيقها.

أولى التأثﻴﺮات علي كريج مثل السكا، الهيب هوب و الستايل الغجري هم في كامل الوضوح في موسيقاه التي ساعدته على صياغة كتالوج للاغاﻧﻲ الذكية التي يسهل فهمها.

أسلوب كريج للتأليف يظهر تقديس خاص حيث يعيد للاذهان تراث الفلامنكو مع مزج التكنولوجيا والموسيقى، ونتيجة لذلك كل أغنية تحفظ علي توازن دقيق بين الكلاسيكية والمعاصرة.

وقد أصدر أول ستة مقطوعات موسيقية في المملكة التحدة في عام 2011واكتسبت اعترافا سريعا من أمثال ﺑﻲ ﺑﻲ سي و NME، و قد أيد كلهما الفنان.

الالبوم باسم “تحرير أجزاء الكون ” ، صدر في عام 2013 ، أدي إلى جولة أوروبية لمدة ثلاثة أشهر، امتد الي 17 بلدا.

في عام 2014 انطلق لص الفلمنكو مرة أخرى ليثبت مكانته باعتباره واحدا من الموسيقيين الاكثر جهدا في العمل بهدف أداء 250 حفلة موسيقية عبر 40 بلدا في عشرة أشهر فقط.